Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

إقرأ

latest

الكتالوجات الإبداعية

  زيادة المبيعات لا تتطلب إنشاء كتالوج مثالي. يمكن أن يؤدي التحسن الصغير نسبيًا في الكتالوج الخاص بك إلى زيادة متناسبة في المبيعات والأرباح....

  زيادة المبيعات لا تتطلب إنشاء كتالوج مثالي. يمكن أن يؤدي التحسن الصغير نسبيًا في الكتالوج الخاص بك إلى زيادة متناسبة في المبيعات والأرباح.



الكتالوج والطباعة والتصميم


لقد تغير الكثير في السوق على مر السنين - فقد فرض الاقتصاد الصعب وارتفاع أسعار السلع وحاجة العملاء إلى منتجات عالية الجودة طلبات جديدة على الشركات. من الواضح أن الحاجة إلى معلومات مفيدة وموثوقة لم تكن أكبر من أي وقت مضى. لطالما كانت الكتالوجات مصدرًا رائعًا لمعلومات المنتج. عندما يحتاج الناس إلى شراء منتج ما ، فإنهم يشيرون إلى الكتالوجات لإرشادهم في العثور على المنتج المناسب بالسعر المناسب. لكن زيادة المبيعات لا تتطلب إنشاء كتالوج مثالي. يمكن أن يؤدي التحسن الصغير نسبيًا في الكتالوج الخاص بك إلى زيادة متناسبة في المبيعات والأرباح.

لذا قبل طباعة الكتالوج الخاص بك ، قم بإجراء تحليل دقيق للكتالوج القديم الخاص بك. اختر العيوب الموجودة فيه وحاول تحسينها. اجمع كل الرسائل التي تلقيتها من عملائك واطلع على انتقاداتهم واقتراحاتهم وتعليقاتهم. قد تكون هذه مساعدة كبيرة في تصميم كتالوج أفضل. وبينما تقوم بتصميم الكتالوج الخاص بك ، فكر في عملائك والأسباب التي تجعلهم يرغبون في شراء منتجك. فكر في ما يريدون وما يحتاجون إليه واستخدم ذلك في إنشاء كتالوج يحقق رغبات عميلك.

وبالتالي ، لإنشاء كتالوج مذهل ، استخدم تركيبات ألوان جذابة ومرضية للعيون. يمكنك استخدام اللون الكامل في الغلاف ولونين في الداخل. ضع في اعتبارك أن الأشخاص يستجيبون بشكل أفضل ويتذكرون كتالوجات أطول جيدة المظهر ، لذا حدد اختياراتك اللونية بعناية. وبالمثل ، لجذب عملاء جدد ، يمكنك إضافة منتجات ومعلومات جديدة إلى المنتجات المعروضة في الكتالوج الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك عرض عناصر غريبة أو تضمين منتجات مثيرة أو تضمين حقائق غير عادية حول عناصر معينة. يمكنك أيضًا تضمين معلومات حول كيفية استخدام المنتج وصيانته وتشغيله. ستساعد هذه المعلومات عملائك بشكل كبير ونتيجة لذلك سيحتفظون بالكتالوج الخاص بك للمراجع المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي ذلك إلى زيادة ثقة العملاء بشركتك وبالتالي زيادة ميلهم للشراء.

إذا كانت هناك منتجات في الكتالوج القديم غير مربحة ، فربما يمكنك الترويج لها بقوة أكبر في الكتالوج الجديد. ولكن إذا لم يتم بيعها حقًا ، فيمكنك التخلص منها أو استبدالها بأشياء جديدة. لا تحتاج إلى وضعها مرة أخرى في الكتالوج لأنها يمكن أن تكون مصدر إزعاج هناك.

عندما تكون جاهزًا لطباعة الكتالوج الجديد ، تأكد من حصولك على خدمات طابعة ذات خبرة ومعرفة تتمتع بسمعة طيبة من حيث الجودة والموثوقية. قد يكون متجر الطباعة المحلي الخاص بك قادرًا على القيام بمهمة الطباعة نيابة عنك ، ولكن هناك أيضًا طابعات عبر الإنترنت يمكنها القيام بذلك بأسعار منخفضة وطلب سهل وعروض أسعار فورية. الأمر متروك لك لتحديد خدمة الطباعة التي يمكنك الاستفادة منها.

لذا امنح عملك شخصية مميزة وأنشئ كتالوجات يمكن أن تكون مسوقًا خاصًا في أذهان العملاء المحتملين والعملاء.

ليست هناك تعليقات