Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

إقرأ

latest

استراتيجيات الأعمال الناجحة

 تقدم رائدة الأعمال ، لوري هيرلي ، استراتيجيات لتصبح مالكًا تجاريًا ناجحًا للغاية. أنا رجل أعمال من المنزل. أمتلك خدمة إحالة مدرسين في جنوب ...

 تقدم رائدة الأعمال ، لوري هيرلي ، استراتيجيات لتصبح مالكًا تجاريًا ناجحًا للغاية.


أنا رجل أعمال من المنزل. أمتلك خدمة إحالة مدرسين في جنوب كاليفورنيا وكنت وسيطًا مدرسًا لمدة ثماني سنوات. لقد أطلقت للتو عملي الثاني. قمت بتأليف كتاب حول كيفية بدء خدمة إحالة المعلم وتعبئته مع موقع ويب مخصص وبرامج محاسبة ، ودعم ، وإعلانات ، وما إلى ذلك ، وأنا أبيعه عبر الإنترنت في جميع أنحاء البلاد وفي كندا. بعد أن بدأت مشروعين تجاريين ، تعلمت عن تخطيط الأعمال الصغيرة واستراتيجيات النجاح. هذه إقتراحاتي:


1) الاستعانة بمصادر خارجية

لا تمتلك الأنشطة التجارية الصغيرة رأس المال لتخصيصه لإدارات الرواتب والأقسام القانونية بالكامل وما إلى ذلك. الاستعانة بمصادر خارجية لمقاولين مستقلين كلما أمكن ذلك. على المدى الطويل هو أرخص وهو بالتأكيد قرار تجاري ذكي.


2) شبكة بقدر ما تستطيع.

انضم إلى مجموعات الشبكات المكونة من أفراد رواد أعمال أو أصحاب أعمال صغيرة. قد لا تجد فقط بعض المحترفين الذين سيساعدونك في تطوير وتنمية عملك ، بل إنها أيضًا طريقة ممتازة لنشر الكلمة عن شركتك. عادة ما تقصر مجموعات الشبكات المحلية العضوية على شخص واحد لكل صناعة ، لذلك لن تتنافس مع أي شخص آخر للإحالات.


3) حدد نفقاتك بحكمة.

إذا كان بإمكانك العمل في البداية من المنزل ، فافعل ذلك. وفر المال الذي ستنفقه في استئجار أو استئجار مساحة مكتبية واستثمر في نظام كمبيوتر لائق أو إعلانات. قلل تكاليفك أينما استطعت واستفد من مزودي الخدمة الأقل شهرة ولكن يمكن الاعتماد عليهم ، مثل أنظمة الهاتف Vonage و e-fax.com.


4) ابحث عن دعاية / مساعد افتراضي جيد.

من المهم أن تتحدث عن نشاطك التجاري الجديد. يعد التعاقد مع شركة علاقات عامة باهظ الثمن ولا يستحق دائمًا المال. اتصل بالإنترنت وابحث عن مساعد افتراضي ودعاية. سيقدم لك الكثيرون خدمة التجنيب لمدة ثلاثة أشهر بتكلفة أقل من شركة علاقات عامة فاخرة ويمكن أن تكون النتائج مفيدة للغاية. تحقق من مراجعهم أولاً واذهب مع شخص لديه سجل حافل. بعد الأشهر الثلاثة الأولى ، سيقدم لك العديد من المحاربين القدامى سعرًا بالساعة أو شهريًا.


5) تطوير مهارات التفاوض الخاصة بك.

إن معرفة كيفية التحدث إلى المعلنين والحصول على أفضل الصفقات التي يمكنك دفعها لكثير من المال ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالإعلان. اطلب من مندوب المبيعات الخاص بك أن يخبرك عن أي حزم أسعار خاصة يقدمونها. في كثير من الأحيان ، لن تعرف ما لم تسأل. أخبر البائعين بأنك شركة جديدة واسأل عما إذا كان يمكنك الدفع مقابل المشاريع الكبيرة (مثل موقع ويب احترافي) بدفعات شهرية. إذا كنت تتعامل مع متخصصين في الأعمال التجارية الصغيرة ، فإن معظمهم كان في حذائك وسيسعده تمديد خطة الدفع الشهرية لك.

بصفتك صاحب عمل صغير ، يجب أن تكون مبدعًا ومقتصدًا. اغتنم كل فرصة ممكنة لتخبر الناس عن عملك. الكلام الشفهي والأعمال الإحالة لا تقدر بثمن. احمل بطاقات العمل في جميع الأوقات ولا تخجل من التحدث عما تقدمه. أنت لا تعرف أبدًا من قد تقابله وقد يتحول إلى فرصة رائعة!

ليست هناك تعليقات